Panier

Maison d’édition et Librairie arabo-musulmane. Plus de 3600 références…

بلاغ الرسالة القرآنية ( من أجل إبصار لآيات الطريق ) (من القرآن إلى العمران جـ2)

6,00 

تأليف : فريد الأنصاري
 
نوع التجليد : غلاف
نوع الورق : ابيض
عدد الصفحات: 184
المقاس: 12×20 سم

َقرسالة لكل باحث عن معرفة الطريق السالكة إلى الله أولًا، ثم لكل المهتمين بالمشروع الإصلاحي، على نهج رسول الله ? في سيرته ودعوته، في ظل ما يجتاح العالم الإسلامي اليوم من فتن كقطع الليل المظلم، لا يكاد قطر من أقطاره ينجو منها، ومن فجور سياسي داهم، يحرق الأخضر واليابس، تهب به عواصف ما يسمى بـ « العولمة » أو « حركة تهويد العالم ».
ولقد تبين في غبار أحداث العلم الكبرى هذه أن مواقع المسلمين عامـة ومواقـع أهل الشـأن الدعـوي خاصة، قـد تراجعت إلى خط الدفاع الأخير، وأن المضي بالدعوة في مسارها المشاهد اليوم في كثير من البلاد، مضيًّا لا يراعي الظروف الجديدة، إنما هو مقامرة بمصير الأمة. ومن أجل ذلك عمل هذا الكتاب على إحياء « مبدأ تأميم الدعوة إلى الله » أي تحريرها من كل انتماء حركي، ويكون العمل الدعوي إذن « من القرآن إلى العمران » أي الانخراط في حركة « البعثة الجديدة »، حركة يديرها رب الكون، الحي القيوم سبحانه، مجالها في الأرض، وتقديرها في السماء، تصميمها القرآن، ومنفِّذها الإنسان.

Informations complémentaires

Poids0,2 kg
Editeur

Avis

Il n’y a pas encore d’avis.

Soyez le premier à laisser votre avis sur “بلاغ الرسالة القرآنية ( من أجل إبصار لآيات الطريق ) (من القرآن إلى العمران جـ2)”

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

fr_FRFrançais

Entrer vos informations de connexion